جوجل تنوي إطلاق حاسب محمول Chromebook Pixel

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/22/2017 1:54:00 PM
جوجل تنوي إطلاق حاسب محمول Chromebook Pixel

العام الماضي ظهرت تسريبات تذكر أن جوجل تعمل على حاسب محمول ينتمي لسلسلة أجهزة Pixel يحمل الاسم الكودي Bison وذكرت هذه التسريبات أن الجهاز سيتم إطلاقه في الربع الثالث من العام الحالي وسيعمل بنظام يُدعى Andromeda وهو نظام يجمع بين مميزات Chrome OS ونظام أندرويد.

 

والواضح أن جوجل ألغت العمل على هذا الجهاز أو أجلت إطلاقه حيث ظهرت بالأمس تسريبات جديدة تذكر أن جوجل تعمل على حاسب محمول Chromebook Pixel وسيكون خليفة الحاسب المحمول Chromebook Pixel الذي تم إطلاقه في عام 2015.

 

المعلومات التي ظهرت بالأمس ذكرت أن الجهاز سيعمل بنظام Chrome OS وليس Andromeda وعلى الرغم من تغيير النظام الذي سيعمل به الجهاز ولكن متوقع أن يكون هو نفسه جهاز Bison الذي ظهرت عنه تسريبات العام الماضي.

 

المعلومات تذكر أن جوجل ستعلن عن الحاسب المحمول Chromebook Pixel خلال حدث الإعلان عن الجيل الثاني من هواتف Pixel ومتوقع أن يكون الحدث في شهر أكتوبر القادم مثل حدث العام الماضي.

 

بجانب هاتفي Pixel 2 و Pixel XL 2 والحاسب المحمول Chromebook Pixel التسريبات تذكر أن جوجل ستطلق نسخة مصغرة من جهاز Google Home ولكن لا يوجد مزيد من المعلومات عن هذه النسخة.



جوجل Pixel Chromebook Pixel