تسريب صور تؤكد بعض مواصفات ومميزات هاتف Mate 10

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/25/2017 2:27:00 PM
تسريب صور تؤكد بعض مواصفات ومميزات هاتف Mate 10

هواوي ستعلن يوم 16 أكتوبر عن سلسلة هواتف Mate 10 ومن ضمنهم سيكون هاتفي Mate 10 و Mate 10 Pro وكنا رأينا من قبل تسريبات عن كلا الهاتفين واليوم تسربت صور يُقال إنها الصور الدعائية لكلاهما.

 

وفقاً للصور الشريحة المخصصة للذكاء الإصطناعي في معالج Kirin 970 الذي سيأتي به كلا الهاتفين ستساعد على تحسين عمر البطارية وكذلك تحسين الصور الملتقطة بالهاتف وكذلك ترجمة النصوص بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

 

 

الصور تكشف كذلك أن هاتفي Mate 10 و Mate 10 Pro سيأتوا بتصميم مشابه من الجهة الأمامية حيث أن الحواف قليلة ولكن الأول يأتي بقارئ للبصمة في الجهة الأمامية والثاني يأتي بقارئ للبصمة في الجهة الخلفية وكذلك يتواجد شعار هواوي في الجهة الأمامية أسفل الشاشة ويبدو أن حواف كلا الهاتفين الموجودة بالأعلى والأسفل لكن تكون قليلة جداً مثل هواتف S8 و LG V30.

 

كذلك نلاحظ أن شاشة كلا الهاتفين منحنية بعض الشئ من على الجانبين ولكن ليس نفس إنحناء هاتف S8 وسيأتي كلا الهاتفين ببطارية قوتها 4000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Super Charge وسيكون كلاهما مقاوم للماء والأتربة بمعيار IP67.

 

 

نلاحظ كذلك في الصور أن الجهة الخلفية للهاتف ناحية الكاميرتين تصميمها مختلف ويوجد بها خطوط ولونها مختلف بعض الشئ عن لون الجهة الخلفية وسيأتي كلا الهاتفين بكاميرتين في الجهة الخلفية بفتحة عدسة f/1.6.

 



هواوي mate 10 mate 10 pro