جوجل تُتيح للمستخدمين التحكم في ألوان شاشة هواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL وتحل عدد من المشاكل

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/7/2017 1:04:00 PM
جوجل تُتيح للمستخدمين التحكم في ألوان شاشة هواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL وتحل عدد من المشاكل

جوجل وفرت بالأمس التحديث الأمني لشهر نوفمبر لهواتف Pixel و Nexus ولكن هذا التحديث أكثر من تحديث أمني حيث جلب لهاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL بعض الأشياء التي وعدت بها الشركة نهاية الشهر الماضي.

 

جوجل أعلنت نهاية الشهر الماضي إنها ستوفر لمستخدمي هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL وضعية جديدة في الشاشة تسمح لهم بجعل الألوان الخاصة بالشاشة مشبعة مثل باقي الشاشات الـ OLED وذلك إذا لم يريدوا الإعتماد على الألوان الطبيعية وهي الوضعية الإفتراضية لشاشة كلا الهاتفين.

 

كذلك كشفت الشركة إنها ستتخذ بعض الإجراءات لإطالة عمر شاشة الهاتف والحد من مشكلة الـ burn-in التي تُعاني منها كل الشاشات الـ OLED وذلك من خلال جعل أزرار التنقل في النظام خافتة عند عدم إستخدامها لثواني وكذلك تقليل إضاءة شاشة كلا الهاتفين 5 شمعات وهو أمر لن يشعر به المستخدم وذلك للحد من مشكلة burn-in.

 

جوجل بالأمس مع التحديث الأمني لشهر نوفمبر وفرت لهاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL ما ذكرناه بالأعلى حيث توفر خيار جديد في إعدادات الشاشة يسمح بالتعديل على الألوان وهناك ثلاث إختيارات وهما Boosted وهذه تسمح بتشبع الألوان بنسبة ليست كبيرة و Natural وهو الوضع الإفتراضي وذلك يجعل الألوان طبيعية و Saturated وهذا يجعل الألوان مشبعة ووفقاً لبعض التجارب وضعية Saturated تجعل ألوان شاشة كلا الهاتفين مشبعة جداً وأكثر من تشبع الألوان في هواتف سامسونج.

 

بجانب ذلك يجلب التحديث ميزة جعل أزرار التنقل في النظام خافتة للحد من مشكلة الـ burn-in وأيضاً يحل مشكلة الضوضاء أثناء المكالمات لمن عانى منها من مستخدمي هاتف Pixel 2.



أندرويد جوجل بيكسل 2 pixel 2 xl