جدال ينقلب إلى إستهزاء لأن شاشة iphone x هى أفضل شاشات الهواتف الذكية

بواسطة بسام العربى 11/10/2017 7:30:00 PM
جدال ينقلب إلى إستهزاء لأن شاشة iphone x هى أفضل شاشات الهواتف الذكية

قام موقع DisplayMate المتخصص فى إختبار الشاشات بإختيار شاشة الهاتف iphone x كأفضل شاشة للهواتف الذكية على الساحة الأن وقد تسبب ذلك الإختيار بجدال كبير بين معجبى سامسونج وابل والذى دائما ما تنحصر المنافسة بينهما.

 

جاء هذا الجدال الكبير بين معجبى الشركتين لأن شركة سامسونج هى من قامت بإنتاج شاشة الهاتف iphone x حيث قالوا بما أن سامسونج هى من قامت بإنتاج الشاشة فمن المفترض أن تكون شاشة Galaxy Note 8 هى الأفضل أو على الأقل فى نفس مستوى شاشة iphone x.

 

وردا على هذا قال موقع DisplayMate أن شاشة iphone x هى الأفضل وذلك طبقا لبعض المعايير التى أضافتها ابل للشاشة مما جعل الكثير من المستخدمين يقومون بالتشكيك فى مصداقية الموقع إلى أن ظهرت المشكلة الأخيرة فى هاتف iphone x.

 

ظهرت مشكلة فى شاشة iphone x وهي ظهور خط أخضر على جانب الشاشة حيث يقول بعض المستخدمين إنهم قاموا بعمل إعادة تشغيل وإعادة ضبط مصنع للهاتف ولكن الخط مازال موجود ويمكنكم معرفة المزيد عن هذه المشكلة من خلال هذا الرابط.

 

هذه المشكلة جعلت الجدال ينقلب إلى إستهزاء من معجبى سامسونج على أفضل شاشة على الساحة حيث قالوا أن المعايير التى أضافتها ابل هى السبب فى هذه المشاكل التى تحدث للشاشة التى أنتجتها سامسونج.



iphone x