فى عيد ميلاد الفيسبوك الـ 14 مارك يتعهد بجلب العالم أقرب معا

بواسطة بسام العربى 2/5/2018 6:10:00 PM
فى عيد ميلاد الفيسبوك الـ 14 مارك يتعهد بجلب العالم أقرب معا

يقول David Kirkpatrick أنه من الممكن التعرف على شخص من خلال شبكة التواصل الإجتماعى الفيسبوك ويكون أفضل بكثير من شخص تعرفت عليه فى الواقع وأنا أوافقه الرأى حيث يوجد الكثير من المستخدمين تجمعهم علاقات صداقة إستمرت لعشرات السنين وأعتقد أن لديك على الأقل صديق من هذا النوع هل هذا صحيح ؟

 

أكبر شبكة تواصل إجتماعى فى العالم الفيسبوك تم إنشاؤها فى 4 فبراير عام 2004 أى أنه أمس أكملت عامها الـ 14 وبهذه المناسبة قال مارك زوكربيرج أن هذه الشبكة العملاقة هى الأكثر شعبية فى العالم الأن حيث أنها تسمح للجميع بالإتصال والوصول للأخبار ومشاركة الكثير من المناسبات مع الأصدقاء وأكثر من ذلك بكثير.

 

ساعد الفيسبوك أيضا الكثير من الناس فى العثور على أصدقاء فى جميع أنحاء العالم كما ساعد فى تعزيز العلاقات بين الأصددقاء والتعامل مع القضايا العامة ومواكبة ما يجرى فى العالم والعثور على فرص عمل ومشاركة والحصول على محتوي مثير للإهتمام وبمناسبة الإحتفال بالعيد الـ 14 وعد مارك زوكربيرج عبر صفحته الشخصية أن الفيسبوك سيجلب العالم أقرب معا.

 

الفيسبوك مقره الرئيسى فى ولاية كاليفورنيا ولكن أيضا لديه العديد من المكاتب فى أتلانتا وأوستن وبوسطن وشيكاغو ودالاس وديترويت ودنفر ولوس انجلوس ومينلو بارك وميامي ونيويورك وسياتل وواشنطن وأصبح الأن لديه أكثر من 25105 موظف و 1.4 مليار مستخدم نشط يوميا وأكثر من 2.1 مليار مستخدم نشط شهريا.



فيسبوك facebook