سخرية آبل تنقلب عليها في الإعلان الأخير لها

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/18/2018 2:24:00 PM
سخرية آبل تنقلب عليها في الإعلان الأخير لها

آبل نشرت منذ يومين إعلان تركز فيه على تقنية Face ID في هاتف iPhone X وتُلمح في الإعلان أن التقنية سريعة وتفتح مباشرةً. ولكن في إحدى اللقطات في الإعلان ظهرت واحدة من مشاكل الأداء في نظام iOS وهي بطئ في الـ animations الخاصة بالنظام وهي مشكلة صغيرة ولكن في الحقيقة تتواجد في كل جوانب نظام iOS منذ فترة طويلة وبالتحديد منذ إصدار iOS 7.

 

في اللقطة الموجودة بالأسفل سنلاحظ بطئ في الـ animations الخاصة بالنظام وهي أن الكلام الخاص بالتنبيه نزل أسفل الفقعة الخاصة بالرسائل ومن المفترض أن كلاهما عندما يتم سحب التنبيه ينزلوا سوياً ولكن هذا لم يحدث.

 

 

هذه مشكلة كان ركز عليها في شهر نوفمبر الماضي أحد كُتاب موقع 9to5mac وراسل بها آبل ولكن الواضح إنه لم يتم حلها ويُذكر أن نظام iOS يُعاني من هذه المشاكل منذ فترة ويوجد مشاكل عديدة في أداء النظام ويُذكر أن آبل تنوي مع إصدار iOS 12 أن تركز على تحسين الأداء وجودة النظام بشكل عام.

 

ويُذكر أن آبل كانت سخرت من قبل في إعلان نشرته من الهواتف الآخرى وكانت تقصد الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد إنها ليست سلسة على عكس نظام iOS الذي يتمتع بالسلاسة ويبدو أن سخرية الشركة أنقلبت عليها في إعلانها الأخير الذي وضح واحدة من المشاكل المتواجدة في كل جوانب نظام iOS في الوقت الحالي وهي عدم سلاسة النظام.

 



آبل iOS آيفون ios 11