إل جي تعلن رسمياً عن هاتف G7 ThinQ

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/2/2018 1:28:00 PM
إل جي تعلن رسمياً عن هاتف G7 ThinQ

إل جي أعلنت رسمياً منذ قليل عن هاتفها الرائد G7 ThinQ والذي يأتي بتصميم زجاجي بشكل كامل وجهته الخلفية وكذلك شاشتهم محمين بطبقة من زجاج الحماية Gorilla Glass 5.

 

هاتف G7 ThinQ يأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة بدقة 3120x1440 ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 ونوتش ويُمكن إخفاء النوتش وهو ما تطلق عليه إل جي توفير شاشة ثانية بمجرد إخفاء النوتش ولكن هي ليست شاشة ثانية مثل هواتف V10 و V20 ولكن بمجرد إخفاء النوتش سيتم وضع شريط على الجوانب الخاصة به يُمكنك تخصيصه مثل التحكم في حجمه وإختيار لون مختلف له بدلاً من الأسود.

 

 

الهاتف يأتي بمعالج Snapdragon 845 ورامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجا بايت وهناك نسخة ستحمل كلمة Plus ستأتي برامات 6 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وسيدعم كلاهما تركيب بطاقات microSD.

 

 

يأتي الهاتف بكاميرتين في الجهة الخلفية الرئيسية بدقة 16 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX351 وحجم بيكسلات 1 ميكرون وفتحة عدسة f/1.6 والثانية واسعة الزاوية بدقة 16 ميجا بيكسل ومستشعر سوني IMX351 وحجم بيكسلات 1 ميكرون وفتحة عدسة f/1.9.

 

 

تدعم الكاميرا مميزات الذكاء الإصطناعي والتي يُطلق عليها اسم AI Cam وبفضلها ستقوم الكاميرا بشكل تلقائي بمعرفة الأشياء التي تقوم بتصويرها وضبط إعدادات الكاميرا مثل الألوان والإضاءة وغيرهم على هذا الأساس وكذلك ستقترح عليك إستخدام الكاميرا الثانية إذا كان ما تصوره يحتاج إلى عدسة بزاوية أوسع.

 

أيضاً إل جي ستوفر في كاميرا الهاتف ميزة تُدعى Superpixel وسيتم تطبيق هذه الميزة عن طريق وضعية في الكاميرا باسم Bright Mode وهذه الوضعية ستحسن من إلتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة عن طريق دمج البيكسلات معاً وتحسين إضاءة الصور وستلتقط كاميرا الهاتف صور أكثر سطوعاً 4 مرات من هاتفي G6 و V30.

 

 

كذلك سيتوفر في الهاتف ميزة Live Photos والتي تقوم تلقائياً بتصوير صورة قبل وبعد الصورة التي تقوم بتصويرها لكي يوفر لك صورة صغيرة متحركة تستطيع مشاركتها مع أصدقائك وأيضاً سيتوفر ميزة Portrait في الكاميرا الخلفية والأمامية وستستطيع التحكم في ضبابية الخلفية أثناء تصوير الصورة.

 

الهاتف يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ومنفذ USB Type C ودعم الشحن اللاسلكي ومنفذ 3.5 ملم.

 

 

هاتف G7 ThinQ يأتي بزرار مخصص لتفعيل المساعد الشخصي Google Assistant ومقاوم للماء والأتربة بمعيار IP68 ويأتي بتقنية للصوت تُدعى Boombox وأعادة إل جي تصميم الهاتف من الداخل لإستخدام جسمه كغرفة يخرج منها الصوت ولكن الهاتف يأتي بسماعة واحدة فقط في الأسفل.

 

 

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.0 أوريو وأبعاده 153.2x71.9x7.9 ملم ووزنه 162 جرام وسيتوفر للبيع بخمسة ألوان مختلفة وهما الأسود والوردي والأزرق اللامع والأزرق المطفي ورمادي وسيتوفر الهاتف للبيع في بعض الدول يوم 1 يونيو ولم تعلن الشركة عن سعره.

 

 

 

 



ال جي lg g7 G7 ThinQ LG G7 ThinQ