إلغاء العمل على هاتف Essential 2 والشركة قد تُباع

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/25/2018 3:24:00 PM
إلغاء العمل على هاتف Essential 2 والشركة قد تُباع

شركة Essential تم تأسيسها من قبل أندي روبين مخترع نظام أندرويد في نوفمبر 2015 وقدمت لنا الشركة أول هاتف ذكي من تصنيعها وهو Essential Phone العام الماضي ولم يحقق الهاتف مبيعات كبيرة.

 

وبالأمس نشر Bloomberg تقرير يذكر فيه أن الشركة ألغت العمل على الجيل الثاني من هاتف Essential وليس هذا فحسب بل النقاشات داخل الشركة حالياً تدور حول عرضها للبيع بالكامل بما في ذلك الجيل الأول من هاتفها الذكي وفريق المهندسين الذي يحتوي على مهندسين سابقين في آبل وجوجل وأيضاً الجهاز المنزلي الذي مازالت تعمل عليه الشركة وقد يتم الكشف عنه العام القادم.

 

بعد ظهور هذا التقرير خرج أندي روبين مؤسس الشركة بتغريدة على تويتر تؤكد هذا التقرير حيث ذكر أن الشركة تعمل على أكثر من منتج في الوقت الحالي وقامت بإلغاء عدد من المنتجات التي تعمل عليها وذلك للتركيز على منتجات آخرى تشعر إنها ستكون مفيدة أكثر وستحدث تغيير في السوق الخاص بها ويبدو أن كلامه على الجهاز الذي تعمل عليه الشركة وسيكون منافس لأجهزة Google Home وأمازون Echo.

 

بجانب هذا التقرير وتغريدة أندي روبين The Information نشر رسالة قام بإرسالها أندي روبين للموظفين في الشركة ذكر فيها إنه لا أحد في الشركة ومن ضمنهم هو يعلم ما هو أفضل شئ للشركة حتى الأن ولكنه يعمل مع المصرفيين لجمع أموال في الوقت الحالي لكي تستمر الشركة.



Essential Essential Phone Essential 2