هل سيكون عام 2019 عام الهواتف الذكية القابلة للطى ؟

بواسطة بسام العربى 7/30/2018 5:02:00 PM
هل سيكون عام 2019 عام الهواتف الذكية القابلة للطى ؟

بعد أن أفادت أخر التقارير عن هاتف سامسونج القابل للطى والذى تم تغيير إسمه إلى Galaxy F أنه سيتم إطلاقه مع بداية العام الجديد والذى من المحتمل أن يصل سعره إلى 1500 دولار ودخول هواوى أيضا فى المنافسة والجهد الكبير الذى تبذله الشركة لتصبح أول شركة تقوم بإطلاق أول هاتف ذكى قابل للطى هناك شركتين أخرتين دخلوا المنافسة.

 

شركة شاومى هى الشركة الثالثة التى تعمل الأن على هاتف ذكى قابل للطى والذى من المتوقع أن يتم إطلاقه أيضا العام القادم ولكن لا توجد اى تفاصيل عن تصميم الهاتف أو سعره ولكن بطبيعة الحال من المحتمل أن يكون أقل سعرا من هواتف سامسونج وهواوى.

 

الشركة الرابعة هى شركة أوبو والتى تعمل الأن أيضا على هاتف ذكى قابل للطى من الحتمل ان يتم إطلاقه عام 2019 ولكن لا يوجد تفاصيل عن الموعد المحدد فى العام هل سيكون أول العام مثل سامسونج أم بعد ذلك كما أنه أيضا لا توجد تفاصيل عن تصميم الهاتف ولكن بالنسبة للسعر فإن التقارير تفيد بأنه سيأتى بسعر مماثل لكلا من هواتف سامسونج وهواوى.

 

بعد دخول هذه الشركات الأربعة فى المنافسة من يعلم فمن الممكن أن يكون هناك شركات أخرى تعمل على هاتف قابل للطى أيضا ولكن دون الإفصاح عن ذلك وعلى الرغم من ذلك فمن المحتمل أن تقوم كل شركة بإطلاق كمية محدودة من الهاتف فى الأسواق وهنا يأتى السؤال مرة أخرى : هل سيكون عام 2019 عام الهواتف الذكية القابلة للطى ؟ شاركونا بأرائكم ...



شاومي اوبو هاتف قابل للطى