تسريب فيديو وصور فتح علبة هاتف جوجل Pixel 3 XL

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/8/2018 1:26:00 PM
تسريب فيديو وصور فتح علبة هاتف جوجل Pixel 3 XL

الفترة السابقة تسربت عدد من الصور لهاتف جوجل Pixel 3 XL والذي يأتي بنوتش بينما لم نرى حتى وقتنا الحالي أي صور مسربة لهاتف Pixel 3 والذي سيحمل من الجهة الأمامية تصميم مشابه لتصميم هاتف Pixel 2 XL.

 

اليوم تسرب فيديو وصور لفتح علبة هاتف جوجل Pixel 3 XL ويظهر فيهم النوتش ووجود كاميرتين في الجهة الأمامية وسماعة بالأسفل بجانب السماعة الثانية الموجودة في النوتش وفي الخلف يوجد كاميرا واحدة فقط.

 

 

 

أيضاً الجهة الخلفية مقسمة لجزئين الجزء العلوي زجاج والجزء الأسفل زجاج أيضاً ولكن سيكون عليه طبقة تشبه المعدن ومتوقع أن يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي وكذلك قارئ البصمة في الجهة الخلفية.

 

 

 

ويظهر في الصور أن دقة الشاشة 1440x2960 ويأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 845 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وبالطبع يعمل بنظام Android 9 Pie وذكرت تسريبات آخرى أن الكاميرا الثانية في الجهة الأمامية ستكون مهمتها تقديم ميزة Face Unlock.

 

 

 

في علبة الهاتف يوجد الشاحن وكابل الشحن ومحول من منفذ USB Type C لمنفذ 3.5 ملم وقطعة نقل البيانات من هاتفك القديم لهاتف Pixel وملصق عليه شعار جوجل مع وسم teampixel وسماعة تحمل نفس تصميم سماعة Pixel Buds ولكنها سلكية بمخرج USB Type C.

 

 



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 XL