هواتف جوجل Pixel 3 ستقدم كاميرا سيلفي واسعة الزاوية وكاميرا خلفية لا تصدق في الإضاءة المنخفضة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 8/24/2018 10:41:00 AM
هواتف جوجل Pixel 3 ستقدم كاميرا سيلفي واسعة الزاوية وكاميرا خلفية لا تصدق في الإضاءة المنخفضة

الفترة السابقة رأينا تسريبات عديدة عن هاتف جوجل Pixel 3 XL وكنا رأينا صور ملتقطة بالكاميرا الخلفية والأمامية للهاتف والصور بالفعل رائعة على الرغم أن النسخة الملتقط بها هذه الصور ليست نهائية سواء من ناحية الهاردوير أو السوفت وير.

 

بالأمس ظهر تقرير ذكر أن الكاميرتين في الجهة الأمامية في هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL ستكون مهمتهم الرئيسية هي تحسين الصور السيلفي وتحسين الصور الـ Portrait من خلال الكاميرا الأمامية وسيكون هناك وضعية تُدعى Super Selfie وهي لميزة إلتقاط صور سيلفي بزاوية واسعة حيث ستكون الكاميرا الثانية في الجهة الأمامية واسعة الزاوية.

 

التقرير ذكر أن الكاميرا الثانية قد تساعد كذلك في تحسين ميزة التعرف على الوجوه التي سنراها في هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL وأضاف أن كاميرتين في الجهة الأمامية لن يكون شئ إفتراضي في هواتف Pixel القادمة التي سيتم إطلاقها بعد هواتف Pixel 3 حيث ستقيم جوجل الموقف في البداية مع هواتف Pixel 3 وستحدد بعد ذلك إذا كانت بالفعل في إحتياج لوجود كاميرتين في الأمام أم لا.

 

أيضاً ذكر التقرير أن جوجل في الجهة الخلفية قررت إنها لا تحتاج إلى كاميرا ثانية والسبب في ذلك إنها قامت بعمل تطوير خرافي في الكاميرا الخلفية بحيث أصبحت لا تحتاج إلى كاميرا ثانية وأضاف أن التصوير في الإضاءة المنخفضة من خلال كاميرا هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL سيكون لا يصدق.

 

كذلك تنوي جوجل تقديم جيل ثاني من شريحة معالجة الصور Pixel Visual Core في هواتف Pixel 3 والتقرير ذكر أن الشريحة سيكون لها أستخدامات آخرى بجانب إستخدامها لتقنية HDR+ الرائعة المسئولة عن معالجة الصور في هواتف Pixel.



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 XL