آبل قد تلغي إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بسبب مشاكل في التصنيع

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/17/2018 11:47:00 AM
آبل قد تلغي إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بسبب مشاكل في التصنيع

العام الماضي خلال أحداث مؤتمر الإعلان عن هاتف iPhone X بجانب هواتف iPhone 8 أعلنت آبل عن قاعدة شحن لاسلكي تُدعى AirPower وذكرت إنها ستتوفر للبيع خلال عام 2018 ولكن لم تتوفر القاعدة للبيع وكان الجميع ينتظر أن تعلن آبل عن توفرها خلال مؤتمر الإعلان عن هواتف iPhone Xs ولكن هذا لم يحدث ولم تذكره آبل مطلقاً.

 

اليوم ظهر تقرير يذكر أن آبل واجهت ثلاث مشاكل مع قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower وهما الحرارة المرتفعة مما أثر على معدلات الشحن وعدم عمل نظام الإتصالات المسئول عن إظهار مستوى الشحن بشكل سليم.

 

والمشكلة الثالثة هي ارتفاع درجة الحرارة ومشاكل في كفاءة الشحن بسبب وجود عدد كبير من اللفافات الخاصة بدعم الشحن اللاسلكي في القاعدة حيث كانت ذكرت آبل إنك تستطيع وضع الأجهزة في أي مكان على القاعدة وستشحن مباشرةً ولا يجب عليك وضعها في مكان محدد لذلك قامت بوضع ما بين 21 إلى 24 لفافة شحن لاسلكي مما سبب هذه المشكلة.

 

التقرير ذكر أن آبل قد تلغي العمل على القاعدة تماماً أو تبدأ العمل عليها من جديد وذكر كذلك أن آبل قد تستخدم اسم AirPower لقاعدة شحن لاسلكي جديدة تماماً غير التي رأيناها العام الماضي وقد توفرها في 2019.



آبل آيفون AirPower