تسريب صور جديدة لهاتف هواوي Mate 20 Pro وسماعة Freebuds 2 Pro

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/20/2018 12:03:00 PM
تسريب صور جديدة لهاتف هواوي Mate 20 Pro وسماعة Freebuds 2 Pro

هواوي سيكون لديها مؤتمر يوم 16 أكتوبر ستعلن خلاله عن هاتفي Mate 20 و Mate 20 Pro وكانت ظهرت صور مسربة من قبل لكلا الهاتفين واليوم تسربت صور جديدة لهاتف Mate 20 Pro بجانب سماعة Freebuds 2 Pro والتي سيتم الكشف عنها بجانب الهاتفين.

 

هناك صور رسمية لهاتف هواوي Mate 20 Pro واحدة يظهر فيها من الجهة الأمامية والشاشة لا تعمل فيها ولكن ظاهر أمامنا النوتش وكذلك نرى سماعة Freebuds 2 Pro على الهاتف وبجانبهم غطاء الحماية والشحن الخاص بالسماعة.

 

 

الصورة الثانية أيضاً صورة رسمية ويظهر فيها الهاتف من الجهة الخلفية ونلاحظ وجود ثلاث كاميرات مع فلاش كلهم بداخل مربع وأعلى الهاتف يوجد سماعة Freebuds 2 Pro بداخل الغطاء وهذه صورة دعائية توضح أن السماعة يُمكن شحنها لاسلكياً عن طريق الهاتف وذلك من خلال وضعها على الجهة الخلفية للهاتف كما هو موضح في الصورة.

 

 

أيضاً الصورة يظهر فيها قاعدة شحن لاسلكي يُمكن شحن السماعة والغطاء الخاص بها من خلال وضعهم عليه وستكشف هواوي عن هذه القاعدة يوم 16 أكتوبر أيضاً.

 

الصور الآخرى للهاتف هي بجودة ليست جيدة ولكن يظهر فيها وجود إنحناء في أطراف الشاشة وكذلك النوتش وزرار طاقة باللون الأحمر.

 

 

 

 

أما بالنسبة لسماعة Freebuds 2 Pro فالسماعة ستدعم بلوتوث 5.0 وسيكون مدمج معاها Google Assistant والغطاء الخاص بها سيكون به منفذ USB Type C يُمكن شحنه من خلال المنفذ وستتوفر للبيع بسعر يتراوح ما بين 150 إلى 160 يورو.

 



هواوي Mate 20 Pro Freebuds 2 Pro