تسريب صورة جديدة لهاتف Pixel 3 Lite بجانب هاتف Pixel 3

بواسطة محمود عبد الحفيظ 11/24/2018 11:26:00 AM
تسريب صورة جديدة لهاتف Pixel 3 Lite بجانب هاتف Pixel 3

منذ فترة طويلة وهناك تسريبات تتحدث عن أن جوجل تعمل على هاتف Pixel متوسط المواصفات سيكون موجه للدول الناشئة ومنذ أيام قليلة تسربت صور لهاتف Pixel يحمل تصميم مشابه لتصميم هاتف Pixel 3 ولكن مع جسم بلاستيك وتواجد منفذ 3.5 ملم لتركيب السماعات وذُكر أن هذا هو هاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة.

 

التسريبات ذكرت أيضاً أن هذا الهاتف والذي قد يُطلق عليه اسم Pixel 3 Lite سيحمل نفس كاميرا هواتف Pixel 3 ولكن سيأتي بمعالج Snapdragon 670 وقد يكون هناك نسخة أكبر منه ستأتي بمعالج Snapdragon 710 وسعره سيتراوح ما بين 400 إلى 500 دولار.

 

وبالأمس تسربت صورة جديدة لهاتف Pixel 3 Lite يظهر فيها بجانب هاتف Pixel 3 ويتواجد هاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة على الجانب الأيسر بينما يتواجد هاتف Pixel 3 على الجانب الأيمن وواضح من الصورة إنه لا يوجد إختلافات كثيرة بين الأثنين.

 

 

هاتف Pixel 3 Lite لا يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية حيث تتواجد سماعة واحدة فقط بالأسفل بينما هاتف Pixel 3 يأتي بسماعتين في الجهة الأمامية كذلك يوجد كاميرا أمامية واحدة فقط في هاتف Pixel صاحب المواصفات المتوسطة بينما يتواجد كاميرتين في الجهة الأمامية لهاتف Pixel 3.

 

ومتوقع أن يتم الكشف عن هاتف Pixel 3 Lite الشهر القادم أو بداية عام 2019.



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 Lite