نصف هواتف هواوى الجديدة ستكون هواتف قابلة للطى بحلول عام 2021

بواسطة بسام العربى 4/1/2019 1:54:00 PM
نصف هواتف هواوى الجديدة ستكون هواتف قابلة للطى بحلول عام 2021

تراهنت هواوى بشدة على الهواتف الذكية القابلة للطي ففي مقابلة أجريت مؤخرا كشف ريتشارد يو الرئيس التنفيذي للشركة قال أنه نظرا لأن فئة الهواتف القابلة للطي جديدة جدا فإن التركيز الأساسي لشركة هواوى في الوقت الحالي هو Mate X الذي تم الإعلان عنه مؤخرا والذي سيتم طرحه للبيع في يونيو.

 

هذا الهاتف كما تعترف الشركة علنا بأنه باهظ الثمن إلى حد ما ولكن مع بدء تشغيل الأجهزة القابلة للطي سوف تبدأ الأسعار في الانخفاض وفي غضون عامين فقط لا ينبغي أن تكلف أجهزتها الرئيسية القابلة للطي من هواوى أكثر من الهواتف الذكية العادية.

 

سيؤدي هذا الانخفاض التدريجي في الأسعار أيضا إلى جلب هواوى المزيد من الأجهزة إلى السوق وبحلول عام 2021 يمكن لنصف الهواتف الرئيسية للشركة أن تأتى بشاشات قابلة للطي مع كونها جهازا صغيرا أصغر من كلاً من Huawei Mate X و Huawei P30 Pro.

 

من الواضح أن الأجهزة القابلة للطي ستصبح ذات أهمية متزايدة لهواوي في السنوات القادمة ومع ذلك تدرك الشركة أنه لن يهتم الجميع بالتنسيق الجديد وأن البعض يفضل الهواتف الذكية التقليدية وقد يشير هذا إلى أن الأجهزة العادية مثل تلك الموجودة في أيدينا اليوم ستظل موجودة لبعض الوقت ولا تتعرض لأي تهديد في الوقت الحالي.



هواوي هاتف قابل للطى Huawei Mate X