آبل تكشف عن جيل جديد من iPad و iPad Mini وساعة Watch Series 7

بواسطة محمود عبد الحفيظ 9/15/2021 7:11:00 PM
آبل تكشف عن جيل جديد من iPad و iPad Mini وساعة Watch Series 7

آبل بالأمس كشفت عن سلسلة iPhone 13 وكذلك أعلنت عن جيل جديد من iPad و iPad Mini وساعتها الذكية Watch Series 7.

 

ساعة Watch Series 7 أهم ما أتت به هو تصميم جديد للشاشة الخاصة بها حيث أصبحت حوافها أقل ومنحنية بعض الشئ من على الجوانب ووفرت آبل وجوه للساعة تستفيد من هذا التصميم. أما باقي مواصفات الساعة فهي نفسها مواصفات الجيل السابق وستتوفر للبيع خلال فصل الخريف بسعر 399 دولار.

 

آبل كذلك كشفت عن إصدار جديد من الجيل التاسع من آيباد بمعالج A13 أسرع بنسبة 20% من الجيل السابق وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجا بيكسل مع ميزة Center Stage والتي تقوم بتتبع الشخص المتواجد أمام الكاميرا وتقوم بتوسعة الإطار عندما يتواجد شخص آخر وكل هذا يحدث تلقائياً.

 

لم يختلف أي شئ آخر في هذا الإصدار عن الجيل السابق حيث يأتي بنفس الشاشة والكاميرا الخلفية والحواف وزرار الـ Home ومنفذ الـ Lightning وسيتوفر الجهاز للبيع يوم 24 سبتمبر بسعر 329 دولار.

 

أيضاً أعلنت آبل عن جيل جديد من iPad Mini بشاشة قياسها 8.3 بوصة وحواف أقل وإضاءة أعلى ومنفذ USB Type C وقارئ للبصمة Touch ID بالأعلى مدمج مع زرار الطاقة وسماعات ستريو وكاميرا خلفية وأمامية بدقة 12 ميجا بيكسل مع دعم ميزة Center Stage وفلاش بجانب الكاميرا الخلفية ودعم الجيل الثاني من Apple Pencil الذي يُمكن أن يتم لصقه في جانب الجهاز وسيقوم بالشحن ودعم الـ 5G.

 

سيتوفر اللوحي للبيع يوم 24 سبتمبر بسعر 499 دولار لنسخة الواي فاي و 649 دولار للنسخة التي تدعم تركيب شريحة.



آبل ipad Apple Watch Series 7 iPad Mini