In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل سيكون للـ Robots الدور الأكبر فى حياتنا فى السنوات المقبلة ؟

بواسطة محمود الحسينى 2/7/2017 4:28:00 PM
هل سيكون للـ Robots  الدور الأكبر فى حياتنا فى السنوات المقبلة ؟

"جون ماركوف" مراسل التكنولوجيا نيويورك تايمز السابق إعتاد أن يفكر أن الإنسان الآلي كان يتولي الوظائف كسبب في التنبيه، ثم قال انه تبين أن عدد السكان في سن العمل في الصين واليابان وكوريا والولايات المتحدة آخذ في الانخفاض.

"و على جانب واحد، لا يوجد ما يكفي من العمال نحن بحاجة للروبوتات لسببين" قالها ماركوف في أحدث حلقة من Recode Decode ، ثم أضاف "الاتجاهات الديموغرافية هي أكثر أهمية من الاتجاهات التكنولوجية، وحدوثها بسرعة أكبر."

"، وعلى الجانب الآخر، هناك هذا الشيء الذي يسمى نسبة الإعالة، والنسبة بين مقدمي الرعاية والأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية" واضاف. " لأول مرة في التاريخ. بحلول منتصف القرن، فإن عدد الأشخاص الذين يفوق الـ80 سوف يتضاعف. وبحلول نهاية القرن، سوف تصل هذة النسبة الى سبع أضعاف بدلآ من ضعف واحد و ذلك على الصعيد العالمي ".

ونتيجة لذلك، وأشار ماركوف نحن لا نقول ان الروبوتات سوف تستتخدم أو تكون قادرة على ركوب سيارة ذاتية القيادة ، وإنما سوف يتم استخدامها  في مساعدة أصحاب الشيخوخة على الإستحمام بكل أمان.

لذا نحن بحاجة لإستخدام الروبوتات في حياتنا اليومية!



Robots