In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

روبوت عملاق يستطيع بناء منزل فى يومين فقط

بواسطة بسام العربى 4/6/2017 6:15:00 PM
روبوت عملاق يستطيع بناء منزل فى يومين فقط

اصبحت الروبوتات الان أكثر ذكاء وأقل سعرا وأكثر تنوعا كما انه تزداد التحديات كل يوم لمعرفة ما تستطيع ان تفعله هذه الروبوتات والبناء يمكن الآن أن يضاف إلى قائمة التحديات حيث أنشأ المهندسون في بيرث بأستراليا آلة لبناء المنازل تعمل بشكل كامل والتي يمكن أن تقوم ببناء منزل في يومين فقط وتعمل على نحو أسرع بنحو 20 مرة من العمال اليدويين وقد اطلقوا عليه اسم هادريان.

هادريان يتميز بالسرعة حيث يستطيع وضع أكثر من 1000 طوبة في الساعة بما يعادل حوالي 150 منزل في السنة وبالطبع ليس هناك حاجة للنوم وتناول الطعام أو أخذ فواصل الشاي مما يعطيها ميزة أخرى عن العمال اليدويين كما يحسن سلامة الموقع ويقلل من مستوى النفايات التي تخرج مع كل بناء.

يستطيع هادريان ايضا ان ينتهى من بناء منزل متكامل فى وقت قياسي ما يقرب من ستة أسابيع ونظرا لارتفاع مستوى الدقة التي يتميز بها يمكن تصنيع معظم المكونات الأخرى مثل المطابخ والحمامات ودعامات السقف وتركيبها بمجرد الانتهاء من البناء.

وقد اخد العمل على فكرة هادريان 10 أعوام من قبل المهندس مارك وهو مهندس طيران وميكانيكا وقد كانت هذا الفكرة مستوحاه من التكنولوجيا التي واجهها خلال فترة عمله في سلاح الجو.

وقد تم إنفاق 7 ملايين دولار أسترالي حتى الآن كما تم العمل على مجموعة من الخطط المثيرة جدا والتى من شأنها جذب انتباه العالم له في المستقبل القريب كما انهم على استعداد لإطلاق النسخة التجارية الأولى من هادريان العام المقبل.



Robots hadrian