الفيروسات الاكثر خطورة على اجهزة الاندرويد

بواسطة بسام العربى 7/4/2017 8:01:00 AM
الفيروسات الاكثر خطورة على اجهزة الاندرويد

نقدم لكم الأن قائمة الفيروسات الأكثر خطورة على أجهزة الأندرويد التى من الممكن مقابلتها والتى تسبب ضرر كبير لهواتفكم لتفاديها والحماية من الإصابة بها :

 

*Godless :

يعتبر هذا أكثر الفيروسات خطورة على أجهزة الأندرويد وذلك لأنه يصيب الأجهزة حتى عن طريق تطبيقات متجر جوجل بلاى كما انه من الصعب معرفة كيف أصابك وأيضا من الصعب التخلص منه ولهذا السبب أصبح أكثر الفيروسات خطورة كما انه يسبب الكثير من المشاكل المختلفة للجهاز.

 

*Schedun :

واحد من البرمجيات الخبيثة التى تصيب الأجهزة عن طريق التطبيقات الغير أمنة التى تثبت من طرف ثالث وليس من متجر جوجل بلاى وهى تسبب الكثير من المشاكل للجهاز عن طريق الإعلانات ولا يمكن أيضا إزالته بسهولة فالتخلص منه يفرض عليك إعادة ضبط المصنع للجهاز.

 

كيف تحمى هاتفك الذكى وبياناتك الشخصية من الاختراق

 

*Gunpoder :

هذا الفيروس مثل السابق يصيب الجهاز عن طريق تثبيت التطبيقات من طرق ثالث وليس من جوجل بلاى ولكن هذا الفيروس يأتى دائما عن طريق الألعاب الأكثر شعبية على الإنترنت وللتخلص منه أيضا يجب إعادة ضبط المصنع للجهاز كما أن هذه الطريقة لا تنفع دائما.

 

*Hummingbad :

هذا الفيروس أكثر خطورة من الفيروسات السابقة لأنه يقوم بسرقة المعلومات الخاصة من جهازك دون إذن ويفقدك السيطرة على الجهاز.

 

*Cloned and Copied Apps :

هذا الفيروس يأتى عن طريق التطبيقات المستنسخة من التطبيقات الشعبية وبالطبع هذه التطبيقات لا توجد فى جوجل بلاى ولكن يتم تثبيتها من طرف ثالث أيضا ويمكن لهذا الفيروس سرقة المعلومات وإرسالها إلى المطورين لذلك لا تقوم بثبيت أى تطبيق مستنسخ من التطبيقات الشعبية فمن الأفضل تثبيت التطبيق الأصلى لتفادى الوقوع فى هذه المشاكل.



أندرويد فيروسات