In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

طفل عقد إتفاق مع والده بأن يصبح مليونير قبل سن الـ 18 ونجح

بواسطة بسام العربى 7/24/2017 10:33:00 PM
طفل عقد إتفاق مع والده بأن يصبح مليونير قبل سن الـ 18 ونجح

Erik Finman شاب يبلغ من العمر 18 عاما أصبح مليونيرا بعد قيامه بالإستثمار في البيتكوين عندما كان في سن الثانية عشر.

 

 

ترك إريك الدراسة في سن مبكرة حيث عقد إتفاق مع والده ينص على أنه إن أصبح مليونير قبل سن الثامنة عشر فلن يرغمه على إكمال الدراسة والذهاب إلى الجامعة وكان هذا الإتفاق هو الدافع الذي قام بتحفيز إريك ليحقق ما هو عليه الأن.

 

يملك ايريك الأن 403 عملة بيتكوين أى ما يساوي 2695.96 دولار للعملة الواحدة ما يعادل مجموعه 1.09 مليون دولار حيث ذكر إريك أن أول مبلغ قام بإستثماره كان في عام 2011 حين قام بإستثمار مبلغ 1000 دولار حصل عليها كهدية من جدته.

 

 

في نهاية عام 2013 تحول إستثمار إيريك المتمثل في 1000 دولار ليبلغ 100 ألف دولار ليقوم بعدها ببيع كل ما يملك ويقوم بتأسيس شركة تعليم عبر الإنترنت بإسم Botangle تقوم بنشر فيديوهات تتيح للطلاب والمعلمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد التي لا توجد في الفصول الدراسية العادية.

 

 

في شهر يناير من عام 2015 قام إريك ببيع شركته حيث عرض عليه المشترى إما 100 ألف دولار أو 300 بيتكوين ولكنه إختار البيتكوين لأنه كان يعتقد أن البيتكوين سوف تصبح شيء كبير في السنوات المقبلة.

 

وخلال عام واحد إرتفعت قيمة البيتكوين إلى 300% حيث ذكر بعض المحللين أن قيمة البيتكوين قد تصل الى 100 ألف دولار خلال الـ 10 أعوام المقبلة.



بيتكوين