In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أشياء مثيرة يمتلكها بيل جيتس أغنى رجل في العالم

بواسطة بسام العربى 7/30/2017 10:40:00 PM
أشياء مثيرة يمتلكها بيل جيتس أغنى رجل في العالم

فقد بيل جيتس صدارة قائمة أغنى رجال العالم بضع ساعات فقط لجيف بيزوس ولكن سرعان ما عاد مجددا ليصبح أغنى رجل فى العالم بثروة تقدر بـ 90.7 مليار دولار وهذه مجموعة من الأشياء المثيرة التى يمتلكها بيل جيتس بخلاف قصر بـ 60 مليون دولار :

 

منزل بقيمة 123 مليون دولار :

يقال أن بيل جيتس إستغرق 7 سنوات و 63 مليون دولار لبناء منزله وأنه يدفع حوالي مليون دولار ضريبة أملاك كل عام.

 

 

حمام سباحة 60 قدما :

يضم منزل بيل جيتس حمام سباحة بمساحة 60 قدما ويحتوي على نظام موسيقى تحت الماء.

 

 

مكتبة ضخمة :

يحتوي منزل بيل جيتس على مكتبة مساحتها 2100 قدم مربع مع سقف مقبب وإثنين من خزائن الكتب السرية ويقال أن المكتبة تضم مخطوطة ليديستر وهي مخطوطة ليوناردو دافنشي في القرن السادس عشر إشتراها بيل جيتس بمبلغ 30.8 مليون دولار في مزاد عام 1994.

 

 

تيار إصطناعي وشاطئ :

بيل جيتس يمتلك تيار إصطناعي وشاطئ وأراضي رطبة ويحتوي الشاطئ على الرمال التي يأتى بكميات كبيرة منها من سانت لوسيا كل عام.

 

 

مجموعة من الأعمال الفنية :

ومن المعروف أن بيل جيتس من محبي الفن وله مجموعة خاصة من الأعمال الفنية وربما أكثر شعبية حيث تشمل لوحة زيتية اسمها Lost on the Grand Banks من قبل وينسلو هومر الذي إشتراها بمبلغ 36 مليون دولار كما يوجد عمل آخر من الفن وهو Polo Crowd من قبل جورج بيلوس إشتراه بمبلغ 28 مليون دولار.

 

 

طائرة جيت خاصة به :

بيل جيتس يمتلك طائرة خاصة Bombardier BD-700 يمكن أن تنافس طائرات الشركات الراقية مثل Boeing 737 BBJ و Gulfstream V و Airbus ACJ319.

 

 

مجموعة من السيارات الراقية :

من المعروف أن بيل جيتس معروف بحبه للسيارات وأنه يمتلك مجموعة من السيارات الحديثة والعتيقة وتشمل 1988 بورش 959 كوبيه، بورش 911 كاريرا و بورش 930.

 



بيل جيتس