In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

اللعبة المنتظرة FIFA 18 Companion متاحة الان للهواتف الذكية ولكن هناك مشكلة

بواسطة بسام العربى 10/3/2017 7:09:00 AM
اللعبة المنتظرة FIFA 18 Companion متاحة الان للهواتف الذكية ولكن هناك مشكلة

واحدة من اكبر الألعاب التى ينتظرها الكثير من المستخدمين كل عام فى نفس التوقيت وهى FIFA والتى دائما ما تكون فى منافسة كبيرة مع PES ولكن لكل لعبة جمهور, اللعبة أصبحة الأن متاحة على هواتف الاندرويد والـ ios ولكن من الافضل الإبتعاد عنها فى الفترة الحالية.

 

FIFA 18 Companion يمكنك من بناء فريقك وإعداده للمبارا القادمة كما يمكنك من عرض اللاعبين للبيع وتقديم عروض لشراء لاعبين جدد للحصول على أفضل تشكيلة ولكن إشتكى الكثير من المستخدمين من اللعبة.

 

إشتكى الكثير من المستخدمين من اللعبة وقالوا أنها لا تعمل على النحو المنشود وانه يوجد الكثير من الإعلانات المنبثقة كما إشتكى البعض ايضا ان اللعبة غير متزامنة مع وحدة التحكم وأنه لا توجد اخر الإنتقالات للاعبين حتى بعد التحديث الاخير للعبة.

 

حصلت اللعبة على متجر جوجل بلاى على تقييم 5 نجوم من قبل أكثر من 120 ألف مستخدم بينما حصلت أيضا على تقييم نجمة واحدة من حوالى 40 ألف مستخدم وهذا عدد كبير وإن دل فإنما يدل على أنه يوجد بالفعل مشكلة باللعبة.

 

من الأفضل الان عدم تحميل اللعبة والإنتظار قليلا حتى يتم تحديث اللعبة ويتم حل هذه المشاكل ولكن هذه روابط التحميل إذا كنت تريد تحميلها على الرغم من ذلك.

 

 

التحميل للاندرويد هنا

التحميل لـ ios هنا



العاب فيفا 18 fifa 18