In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سوبر ماريو جاءت مخيبة للأمال على الرغم من الـ 200 مليون تحميل

بواسطة بسام العربى 11/1/2017 9:27:00 PM
سوبر ماريو جاءت مخيبة للأمال على الرغم من الـ 200 مليون تحميل

تعتبر لعبة Super Mario Run هى اللعبة الأولى لشركة نينتندو للهواتف الذكية والتى قد حازت على شعبية كبيرة جدا لمستخدمى الأندرويد والـ ios إلا أن الأرباح منها لم تصل إلى ما كان متوقع من قبل الشركة.

 

خلال تقارير الأرباح الأخير من الشركة أعلنت الشركة أن اللعبة تم تحميلها أكثر من 200 مليون مرة على هواتف الأندرويد والـ ios وعلى الرغم من ذلك فإن هذه التقارير مخيبة لأمال الشركة بالنسبة للأرباح حتى الان.

 

على الرغم من أن اللعبة مجانية إلا أنه يتطلب من اللاعبين دفع 9.99 دولار مرة واحدة كرسوم لفتح اللعبة كاملة وقد قام عدد كبير ممن قاموا بتحميل اللعبة بدفع هذه الرسوم للحصول على اللعبة كاملة.

 

وبعديا عن Super Mario Run قد أعلنت شركة نينتندو عن اللعبة الجديدة للهواتف الذكية وهى Animal Crossings: Pocket Camp والتى سوف يتم إطلاقها لهواتف الأندرويد والـ ios فى هذا الشهر الحالى.



العاب Super Mario Run سوبر ماريو