In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قراصنة يخترقون شركة ويسرقون بيتكوين بقيمة 70 مليون دولار

بواسطة بسام العربى 12/9/2017 6:52:00 PM
قراصنة يخترقون شركة ويسرقون بيتكوين بقيمة 70 مليون دولار

قام مجموعة من القراصنة بإختراق شركة NiceHash والحصول على بيتكوين قيمته تقرب من 70 مليون دولار وقامت الشركة بالإعلان على صفحتها الرئيسية على الفيسبوك بأنه تم إختراقها وأنها تعمل على حل هذه المشكلة.

 

قال الرئيس التنفيذى لشركة NiceHash لصحيفة وول ستريت جورنال بأنه تم سرقة حوالى 4700 بيتكوين من محفظة الشركة وبما أن قيمة البيتكوين مازالت فى الصعود حيث تجاوزت الان أكثر من 15 ألف دولار وفى بعض البورصات الأخرى وصلت قيمته إلى 19 ألف دولار فإن الشركة قد خسرت للتو اكثر من 70 مليون دولار.

 

قال أيضا أنه حتى الأن لا يعلم كيف تم إختراق الشركة وأخذ هذا العدد الكبير من البيتكوين من محفظة الشركة ولا يعلم أيضا من قام بهذه العملية ولكنه يعمل على ذلك كما يعمل على زيادة تأمين الشركة لعدم التعرض لهذا مرة أخرى.



بيتكوين bitcoin