In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الذكاء الإصطناعي سيفوق ذكاء البشر بمليارات المرات

بواسطة بسام العربى 2/16/2018 7:42:00 PM
الذكاء الإصطناعي سيفوق ذكاء البشر بمليارات المرات

قال Ian Pearson فى حديثه فى قمة الحكومة العالمية فى دبى أن الذكاء الإصطناعى سيذهب بعيدا عن البشر وسيفوقه بمليارات المرات لذلك نحن بجاجة إلى مواكبة هذه التكنولوجيا ويجب دمج الذكاء الإصطناعى بالعقل البشرى حتى يكون لديه نفس الذكاء.

 

وقال الخبير العلمى لدى Futurizon أيضا أنه يجب دمج الذكاء الإصطناعى مع العقل البشرى قبل أن يحين وقت لا يمكن فيه التكيف والتعايش معه.

 

وبالرغم مما قاله Pearson فإنه يعتقد أن الذكاء الإصطناعى ليس أمنا ومن الممكن أن يكون خطيرا على البشر وأنه يتفق مع ما قاله إلون ماسك الرئيس التنفيذى لشركة تسلا من قبل عن الذكاء الإصطناعى وخطورته على البشر وأنه من الممكن أن يحل محل البشر فى العديد من الوظائف.

 

ما رأيك فيما يعتقده الخبراء عن الذكاء الإصطناعى ؟ وهل تتفق معهم أم لا ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



إلون موسك الذكاء الاصطناعى