تسريب أول صورة حية لهاتف سامسونج Galaxy S8 وتسريب مواصفاته بالكامل وسعره

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/26/2017 6:34:00 PM
تسريب أول صورة حية لهاتف سامسونج Galaxy S8 وتسريب مواصفاته بالكامل وسعره
الفترة السابقة رأينا عدد كبير من التسريبات عن رائد سامسونج القادم Galaxy S8 ومنذ قليل موقع VentureBeat نشر أول صورة حية للهاتف بجانب مواصفاته بالكامل وسعره وميعاد توفره الإعلان عنه رسمياً.
 
وفقاً لموقع VentureBeat هاتف Galaxy S8 سيتوفر بنسختين الأولى بشاشة قياسها 5.8 بوصة والثانية بقياس 6.2 بوصة وكلاهما Super AMOLED بدقة 1440p وبدون حواف تقريباً حيث ستأخذ الشاشة 83% من الجهة الأمامية للجهاز ونسبة العرض للارتفاع ستكون 18.5:9 وكلا النسختين ستكون شاشتهم منحنية من على الجانبين.
 
هاتف Galaxy S8 سيتوفر في بعض الدول بمعالج Snapdragon 835 ودول آخرى سيتوفر فيها بأحدث جيل من معالجات سامسونج Exynos وكلا الشريحتين من تصنيع سامسونج وبدقة تصنيع 10 نانومتر وسيكونوا أسرع بنسبة 11% مقارنة بالجيل السابق ومعالجة الرسوميات ستكون أسرع بنسبة 23% وإستهلاك الطاقة سيكون أفضل بنسبة 20%.
 
الهاتف سيأتي برامات حجمها 4 جيجا بايت وليس 6 جيجا بايت وأقل مساحة تخزين ستكون 64 جيجا بايت ولن يكون هناك 32 جيجا بايت وسيدعم تركيب بطاقات microSD يصل حجمها إلى 256 جيجا بايت وبطارية بقوة 3000 ميلي أمبير للنسخة التي تأتي بشاشة قياسها 5.8 بوصة وبطارية بقوة 3500 ميلي أمبير للنسخة التي تأتي بشاشة قياسها 6.2 بوصة.
 
سيأتي هاتف Galaxy S8 بمنفذ USB Type C ومنفذ 3.5 ملم وسماعات ستريو ولن يأتي بزرار Home وقارئ البصمة سيكون في الجهة الخلفية بجانب الكاميرا كما هو واضح في الصورة الموجودة بالأعلى.
 
هاتف Galaxy S8 سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل كلاهما بفتحة عدسة f1.7 وسيكون هناك العديد من التحسينات في الكاميرا مقارنة بالـ Galaxy S7 وبجانب الكاميرا الأمامية سيكون هناك مستشعر لمسح قزحية العين مثل الـ Galaxy Note 7.
 
الهاتف سيأتي بميزة DeX والتي ستُمكنك من توصيل الهاتف بقاعدة وتحويله إلى جهاز كمبيوتر يُمكن التحكم فيه من خلال لوحة المفاتيح والماوس بجانب المساعد الرقمي Bixby والذي سيكون قادر على فهم المحادثات المعقدة وسيكون هناك أيقونة بداخل تطبيق الكاميرا ستُمكنك من البحث عن الأشياء التي تلتقط لها صور ويصل لك معلومات خاصة بها بفضل Bixby وسيأتي الهاتف بتقنية Force Touch حيث ستكون شاشة الهاتف قادرة على تمييز قوة الضغطات وهي تقنية 3D Touch.
 
سامسونج ستعلن رسمياً عن هاتف Galaxy S8 يوم 29 مارس في حدث سيتم إقامته في مدينة نيويورك وسيتوفر للبيع يوم 21 أبريل وسيتوفر للبيع في أوروبا بسعر 799 يورو لنسخة الـ 5.8 بوصة وبسعر 899 يورو لنسخة الـ 6.2 بوصة وهو أغلى 100 يورو من الـ Galaxy S7.


أندرويد سامسونج galaxy s8 galaxy s8 plus