السيارات الطائرة قد تكون متاحة للشراء هذا العام

بواسطة بسام العربى 4/12/2017 4:30:00 PM
السيارات الطائرة قد تكون متاحة للشراء هذا العام
رأينا الكثير من نماذج السيارات الطائرة وكان هناك الكثير من وعود الشركات المصممة لهذه النماذج بانها سوف تكون متاحة للاستخدام فى المستقبل القريب ولكن حتى الان لم يتم اى من هذه الوعود ولم نرى شئ بعد.

ولكن يبدو ان شركة AeroMobil سوف تفى بوعدها واننا سوف نرى السيارة الطائرة قريبا حيث اعلنت الشركة انه سيتم اطلاقها هذا العام وعلى عكس النموذج الذى قدمته الشركة عام 2014 الا ان هذه السيارة ستكون متاحة تجاريا.

قامت شركة AeroMobil برفع تمويل المشروع الى 3.2 مليون دولار لكى تظهر السيارة لاول مرة فى معرض Top Marques Monaco والذى سيقام يوم 20 ابريل ولسوء الحظ فانه لا يوجد اى تفاصيل عن السيارة بما فى ذلك السعر فى الوقت الحالى ولكن سيتم الكشف عن التفاصيل فى المعرض المذكور سابقا.

والسيارة هى طائرة متكاملة تماما فضلا عن انها سيارة تعمل بأربع عجلات وتعمل بكامل طاقتها وقالت الشركة ان السيارة تتماشى مع القواعد التنظيمية القائمة لكل من السيارات والطائرات وانه لا يزال تحتاج الى رخصة قيادة وطيار لتشغيلها.

واضافت الشركة انها تهدف الى جعل التنقل الشخصى اكثر كفاءة على ان يكون السفر والقيام بالرحلات متوسطة المسافة بشكل اسرع وما علينا الان الا ان ننتظر ونرى ما اذا كانت الشركة ستفى بوعدها ام لا.



سيارات سيارات طائرة