أفضل 5 هواتف ذكية لكبار السن

بواسطة بسام العربى 8/30/2017 6:12:00 PM
أفضل 5 هواتف ذكية لكبار السن

من المؤسف أن تقدم التكنولوجيا يترك كبار السن فى الخلف حيث يجدون صعوبة فى إستخدام الهواتف الذكية بكل هذه المميزات والإمكانيات لذلك نقدم لكم أفضل 5 هواتف ذكية مناسبة لكبار السن :

 

* Jitterbug Smart :

يتميز هذا الهاتف بواجهة بسيطة وسهلة فى الإستخدام كما انه يأتى بشاشة كبيرة بحجم 5.5 بوصة تحتوى على عدد من التطبيقات للرعاية الصحية مثبتة مسبقا على الهاتف كما أنه يأتى بسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت قابلة للتوسع مع كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل وبطارية 2500 ملى امبير.

 

 

* PowerTel M9500 :

هذا الهاتف مصنوع من قبل شركة Amplicomms والتى شعارها "بصوت عال وواضح" حيث يتميز الهاتف بصوت عال جدا يشبه صافرة القطار او صافرة المترو فلا داع الأن لأن نكرر السؤال هل تسمعنى الأن؟ لأنه بالفعل الصوت عال جدا كما يأتى الهاتف بشاشة بحجم 5 بوصة بواجهة بسيطة وسهلة ويأتى أيضا برامات 1 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 8 ميجا بايت قابلة للتوسع مع كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل وبطارية 3200 ملى امبير ويعمل بنظان التشغيل أندرويد 5.1.

 

 

* Emporia Smart :

يتميز هذا الهاتف بأنه يجمع بين الطراز الجديد والقديم حيث يعمل الهاتف باللمس وأيضا يحتوى على لوحة مفاتيح قابلة للإزالة يمكن إستخدامها متى تشاء ويتمتع أيضا بواجهة بسيطة وسهلة كما انه يأتى بقلم أما بالنسبة للمواصفات فيأتى الهاتف بشاشة بحجم 4.5 بوصة ورامات 1 جيجا بايت وسهة تخزين داخلية 4 جيجا بايت قابلة للتوسع وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 1 ميجا بايت وبطارية 2600 ملى أمبير.

 

 

إقرأ أيضا : 7 هواتف محمولة مصممة خصيصا لكبار السن

 

* Doro Liberto 825 :

يتميز الهاتف بسهولة الإستخدام حيث يتميز بواجهة سهلة وبسيطة مع رموز كبيرة ونص واضح بالإضافة إلى برنامج تعليمى ونصائح لمن لم يستخدم الهاتف ويأتى الهاتف بشاشة بحجم 5 بوصة وسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت قابلة للتوسع وكاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 2 ميجا بيكسل وبطارية 2000 ملى أمبير ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 5.1.1.

 

 

* هواتف سامسونج :

تتميز هواتف سامسونج بوجود واجهة اخرى بسيطة وسهلة تحتوى على رموز كبيرة ويمكنك تحويل الواجهة إلى easy mode من خلال الإعدادات.

 



هواتف ذكية