سامسونج تكشف عن بعض مواصفات كاميرا Galaxy S9

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/22/2018 12:48:00 PM
سامسونج تكشف عن بعض مواصفات كاميرا Galaxy S9

منذ عدة أيام تسربت صورة لعلبة هاتف سامسونج Galaxy S9 يظهر عليها بعض مواصفاته ومنها مواصفات الكاميرا التي ستأتي بدقة 12 ميجا بيكسل وفتحة عدسة متغيرة f/1.5 و f/2.4 ودعم تصوير فيديوهات Super Slow Mo والتي لم تظهر معلومات كثيرة عنها ولكن اليوم قد تكون ظهرت معلومات عنها.

 

سامسونج قامت بنشر صفحة توضح مميزات الجيل الجديد من مستشعر الكاميرات الخاص بها ISOCELL وقامت بحذفها سريعاً ولكن كان بالفعل تم تسريب بعض المميزات الخاصة بالمستشعر الذي سنراه بنسبة كبيرة جداً في هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+.

 

من ضمن مميزات الجيل الجديد من مستشعر ISOCELL إنه سيحسن من التركيز التلقائي السريع وبالتحديد في الإضاءة المنخفضة حيث سيستطيع أن يقوم بعمل تركيز تلقائي سريع على الأجسام المتحركة حتى في الإضاءات المنخفضة.

 

أيضاً من المميزات هي دعم تصوير فيديوهات بدقة 1080p بسرعة 480 إطار في الثانية وهو ما قد يعني أن المستشعر يدعم تصوير فيديوهات بدقة 720p بسرعة 960 إطار في الثانية مثل هواتف سوني الرائدة الأخيرة وهو ما قد يكون مقصود بميزة Super Slow Mo.

 

يُذكر إنه متوقع أن تعلن سامسونج عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ نهاية الشهر القادم خلال أحداث مؤتمر MWC 2018 على أن يتوفروا للبيع في الأسواق في شهر مارس.



سامسونج galaxy s9 galaxy s9 plus galaxy s9+