بعض مستخدمي هاتفي Galaxy S9 و S9+ يعانوا من مشكلة عدم إستجابة مناطق في الشاشة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/22/2018 12:23:00 PM
بعض مستخدمي هاتفي Galaxy S9 و S9+ يعانوا من مشكلة عدم إستجابة مناطق في الشاشة

يبدو أن المشاكل الخاصة بهاتفي سامسونج Galaxy S9 و Galaxy S9+ بدأت تظهر على الساحة وهي عادة أي هاتف جديد يتوفر في الأسواق تبدأ مشاكل خاصة به تظهر وكنا تحدثنا من قبل عن وجود مشكلة في قارئ البصمة مع عدد قليل من المستخدمين حيث في بعض الأحيان تتوقف عن العمل وذكرت الشركة إنه سترسل تحديث يحل هذه المشكلة.

 

وبالأمس ظهرت مشكلة جديدة حيث أشتكى عدد كبير من مستخدمي هاتفي Galaxy S9 و S9+ وبالتحديد الـ S9+ على المنتدى الرسمي لسامسونج وموقع المطورين XDA وكذلك موقع Reddit من مشكلة عدم إستجابة مناطق في شاشة الهاتف للمس والمناطق التي لا تستجيب مختلفة من مستخدم للآخر وليست منطقة واحدة عند الجميع.

 

بعض المستخدمين الشاشة من الأعلى لا تستجيب للمس مما يجعلهم غير قادرين على الوصول لمنطة التنبيهات وآخرون يعانوا من عدم إستجابة الشاشة في الجهة السفلى.

 

مستخدم واحد أستطاع حل المشكلة عن طريق إعادة ضبط المصنع ولكن هذا الحل لم يفلح مع باقي المستخدمين الذين يعانوا من هذه المشكلة والأسوء أن أحد المستخدمين الذين يعانوا من هذه المشكلة تواصل مع سامسونج لكي يقوم بأستبدال هاتفه والشركة رفضت ووفقاً له كانت المعاملة من خدمة عملاء الشركة غير جيدة.

 

حتى الأن سامسونج لم تعلق على الأمر بشكل رسمي ولكن بالتأكيد سيكون هناك رد رسمي من الشركة.



سامسونج galaxy s9 galaxy s9+