أفضل 5 مميزات موجودة بهاتف سامسونج القابل للطى Galaxy Fold

بواسطة بسام العربى 2/24/2019 6:26:00 AM
أفضل 5 مميزات موجودة بهاتف سامسونج القابل للطى Galaxy Fold

قامت سامسونج أخيرا بالكشف عن أول هاتف لها قابل للطى والذى يأتى بمميزات رائعة يمكنك التعرف عليها من خلال هذا الرابط وها نحن نقدم لكم أفضل 5 مميزات موجودة بالهاتف سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع :

 

* الهاتف Galaxy Fold يتحول من هاتف ذكى عادى إلى جهاز لوحى بكل سهولة ويسر.

 

 

يمكنك الإنتقال من الشاشة الصغيرة عند فتح أى تطبيق عليها إلى الشاشة الكبيرة بكل سهولة أو العكس وهذا ما تطلق عليه سامسونج إستمرارية التطبيق.

 

* قارئ بصمات الأصابع مخفى فى مكان رائع.

 

 

أسفل أزرار الصوت فى جانب الهاتف الأيمن يوجد قارئ بصمات الأصابع وهذا يعتبر حل ذكى من الشركة لإلغاء قفل الهاتف سواء كان الهاتف مطويا أو مفتوحا.

 

* الهاتف يأتى ببطاريتين إجمالى 4380 ملى أمبير.

 

 

لا تعد تشغيل شاشة الهاتف وهو مطويا أو الشاشة الكبيرة عند فتح الهاتف مهمة صغيرة ولهذا فإن سامسونج قامت بوضع بطاريتين فى الهاتف بإجمالى 4380 ملى أمبير.

 

* مهمات متعددة.

 

 

عند فتح الهاتف لتشغيل الشاشة الكبيرة يوجد ميزة مفيدة جدا للكثير من المستخدمين وهى أنه يمكنك تشغيل أكثر من تطبيق فى نفس الوقت لتصل إلى 3 تطبيقات فى وقت واحد على الرغم من أن الكثير من المستخدمين لا يرجحون إستخدام أكثر من تطبيق فى نفس الوقت.

 

* الهاتف يأتى بـ 6 كاميرات.

 

أكثر عدد كاميرات جاء بها هاتف ذكى هى 4 كاميرات ولكن سامسونج كسرت هذا الحاجز الأن بوجود 6 كاميرات بهاتفها الجديد ثلاثة فى الجهة الخلفية وواحدة فى الجهة الامامية وكاميرتين من الداخل عند فتح الشاشة الكبيرة.



سامسونج هاتف قابل للطى Galaxy Fold