سامسونج تعمل على حل للكاميرا الأمامية لتكون أسفل الشاشة

بواسطة بسام العربى 5/5/2019 3:12:00 PM
سامسونج تعمل على حل للكاميرا الأمامية لتكون أسفل الشاشة

تطورت الهواتف الذكية بشكل كبير فى الفترة الأخيرة وأصبحت المنافسة كبيرة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية فمنهم من يقوم بالإبتكار ومنهم من يقوم بالتقليد وسنتحدث الأن عن الكاميرا الامامية وموضعها فى الهواتف حيث ظهر النوتش أولا ومن ثم ألية الإنزلاق ثم الكاميرا المنبثقة وأخيرا الشاشة المثقوبة ويبدو أننا سنرى شئ جديد قريبا من سامسونج.

 

يبدو أن الإنتظار لن يكون طويلاً لأن سامسونج تعمل بالفعل على حل للكاميرا الأمامية لتكون أسفل الشاشة وجاءت هذه المعلومات أولاً من نائب رئيس مجموعة البحث والتطوير بالشركة يانغ بيونغ دوك وقد تم تأكيدها الآن من قبل وسائل الإعلام الكورية.

 

تعمل الشركات المصتعة للهواتف الأن على حلول لنقل الأشياء الموجودة فى مقدمة الهاتف مثل السماعة ومكبرات الصوت وأجهزة الإستشعار وأيضا الكاميرا الامامية والتى تعتبر التحدى الأكبر ويأتى كل هذا للحصول على هاتف ياتى بشاشة كاملة من الحافة للحافة وهذا ما تعمل عليه سامسونج الأن لجعل ثقب الكاميرا الأمامية غير مرئي ولا يؤثر على وظائف الكاميرا أو الشاشة.

 

هذا بالتأكيد خبر سار ولكن لسوء الحظ لا يزال المصدر يفتقر إلى التفاصيل ولكن من الواضح أن التقنية ستجعل المساحة الموجودة أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية شفافة عندما تكون الكاميرا قيد الاستخدام.



سامسونج