خدمة جديدة من امازون للدفع نقدا بدون بطاقة ائتمان

بواسطة بسام العربى 4/8/2017 9:18:00 PM
خدمة جديدة من امازون للدفع نقدا بدون بطاقة ائتمان

أعلنت أمازون عن خدمة جديدة وهى Amazon Cash والتي تسمح للمستخدمين الذين لا يملكون بطاقة ائتمان أن يتسوقون من المتجر والدفع نقداً.

كما يمكنك ايضا إضافة الأموال لرصيدك في الموقع عن طريق إيداعها نقداً لدى أحد المتاجر والذي يتراوح ما بين 15 إلى 500 دولار وبعدها يظهر في حسابك الرصيد المودع والذي يمكن استخدامه للتسوق والشراء بدون أن تخصم أمازون أية عمولات كما انه سيتم تنبيه العملاء عن طريق ارسال رسائل الى البريد الالكترونى او الى رقم الهاتف المسجل مع امازون او عن طريق اشعارات اذا تم  تثبيت التطبيق على هواتفهم.

وقد اعلنت امازون أنها تعاقدت مع آلاف المتاجر في عدة مدن وأماكن في الولايات المتحدة مثل صيدلية CVS ومتاجر Speedway و Sheetz و Kum & Go و D&W Fresh Market و Family Fare وتسعى لإضافة المزيد من متاجر اخرى فى المستقبل.


وكما نعلم انه تم اطلاق خدمة مماثلة من قبل باى بال " PayPal My Cash Card " والتى تتيح للمستخدمين اضافة الاموال الى حساباتهم على الانترنت وهذا هو الهدف من اطلاق امازون لهذه الخدمة ايضا حيث وصلت نسبة المستخدمين الذين يتسوقون بدون بطاقات ائيمان الى 27 % وذلك وفق احدى الدراسات عام 2015.



امازون amazon amazon cash