Rolls Royce Sweptail أغلى سيارة فى العالم

بواسطة بسام العربى 6/12/2017 11:57:00 PM
Rolls Royce Sweptail أغلى سيارة فى العالم

تصدرت السيارة رولز رويس سويبتايل عناوين الصحف فى جميع أنحاء العالم كأغلى سيارة فى العالم الأن وذلك لكونها سيارة فريدة من نوعها تم تصنيعها بناء على طلب عميل مميز للشركة وقد إستغرق ذلك أكثر من 4 سنوات حيث صُممت يدويا وبشق الأنفس لتناسب ما طلبه العميل.

 

 

تبدو السيارة كسيارة رولز رويس عادية وخاصة عند النظر إليها من الأمام أما التغيير فيأتى من الجانبين حيث تظهر شخصية السيارة الفريدة من نوعها ومن شكل النوافذ الجانبية الممتدة والعمود الخلفي يظهر طول هذه السيارة العجيبة ومقاييسها المميزة.

 

 

أما الجزء الخلفي من السيارة فتأتى اللمسة الأكثر جمالا فتصميم السيارة مستوحى من يخوت السباقات وعند النظر إلى السيارة من الخلف نرى أن الجزء الخلفي الرفيع للسيارة يتناقض مع مقدمتها مما يعطيها منظرا جديدا لم نراه فى أى سيارة من قبل كما تأتى بسقف زجاجي بانورامي غير متقطع يسمح للضوء الطبيعي بملء المقصورة.

 

 

 

 

تعمل السيارة بمحرك رولز رويس فانتوم كوبيه الذي يأتي بسعة 6.7 لتر من 12 اسطوانة بشكل V تصل قوته الى 453 حصان مع عزم دوران يصل الى 720 نيوتن متر ليتم التسارع من 0 الى 100 كلم في الساعة في خلال 5.8 ثواني أما السرعة القصوى فتصل الى 250 كلم بالساعة.

 

 

كل ما جاءت به هذه السيارة من مميزات جعلتها أغلى سيارة فى العالم حيث كلفت مالكها للحصول على كل هذا حوالى 13 مليون دولار.

 



سيارات Rolls Royce Sweptail أغلى سيارة فى العالم رولز رويس سويبتايل