In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أخطاء شائعة لا ينتبه إليها الكثير عند إستخدام اللاب توب

بواسطة بسام العربى 10/2/2017 9:42:00 PM
أخطاء شائعة لا ينتبه إليها الكثير عند إستخدام اللاب توب

* يقوم المستخدمون بتوصيل الشاحن فى الكهرباء أثناء تشغيل اللاب توب وينتج عن ذلك تلف البطارية وتضخمها لذا من الأفضل فصل البطارية عند وجودك في مكان يمكنك إستخدام الكهرباء فيه مباشرة للجهاز دون الحاجة للبطارية.

 

 

* وضع اللاب توب على مكان مرن لا يستطيع الهواء الدخول إليه مثل الفراش أو على الأرجل وهذا يعتبر خطأ كبير لأنه يسبب إرتفاع درجة حرارة الجهاز لذلك من الأفضل الإستعانة بمروحة تبريد توضع بأسفل الجهاز.

 

 

* النظافة من الأمور التي تحافظ على اللاب توب لذا يجب على المستخدمين تنظيفه دائما خاصة إن كان يحتوي على فتحات كثيرة تؤدي إلى دخول الأتربة وأيضا نظافة الشاشة فمن الأمور التي يجب الاعتناء بها وعدم تنظيفها بمواد غير مخصصة لها مثل المناديل المعطرة وذلك لأنه يؤثر على جودة ووضوح الشاشة على المدى البعيد ويجب تنظيف الشاشة بالسائل الخاص بها.

 

 

* لا تحمل الجهاز من الشاشة فهذا يؤدي إلي الكثير من المشاكل ومنها تضرر الجزء الفاصل بين الشاشة ولوحة المفاتيح وأيضا الضغط على الشاشة بقوة من الممكن أن يؤدي لتلفها بسهولة.

* تحريك الشاشة للأمام والخلف بإستمرار يتسبب في إتلاف الشاشة أيضا.

 

 

* يقوم المستخدمون بتخزين الكثير من البيانات فى البارتيشن C بشكل خاص وذلك ينتج عنه بعض المشاكل مثل بطء الجهاز لذلك يجب على المستخدم أن يحافظ على مساحة فارغة مناسبة في هذا البارتيشن إلا إذا كان الجهاز يحتوى على بارتيشن واحد فقط وهو C.

 

 

* الضغط بقوة على لوحة المفاتيح من أكبر الأشياء التي تضر بها على المستوى البعيد لذلك يجب التعامل مع لوحة المفاتيح برفق حتى تستمر معك لأطول فترة ممكنة.

 

 

* من الأفضل أن تغلق الجهاز عن التوقف عن إستخدامه وعدم وضعه في وضعية Sleep.

 



لابتوب laptop نصائح