In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أفضل هواتف أندرويد حتى أكتوبر 2017

بواسطة بسام العربى 10/4/2017 7:30:00 AM
أفضل هواتف أندرويد حتى أكتوبر 2017

فى الفترة الأخيرة إزدادت المنافسة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية وذلك بتقديم تقنيات حديثة لإستقدام مستخدمين أكثر والسيطرة على السوق وقد نجحت فى ذلك سامسونج بإطلاقها ثلاثة هواتف رائعة حازت على إعجاب الكثير والكثير من المستخدمين لذلك هم فى القائمة التى سنقدمها لكم الان والتى تحتوى على افضل هواتف اندرويد حتى الان :

 

المركز الاول Galaxy Note 8 :

بالطبع يأتى فى المركز الاول عملاق سامسونج Galaxy Note 8 والذى ياتى بإمكانيات رائعة وتقنيات حديثة وتصميم أكثر من رائع ويمكنكم معرفة المزيد عن الهاتف من خلال هذا الرابط.

 

 

المركز الثانى HTC U11 :

حجز الهاتف لنفسه مكان فى قائمة افضل الهواتف الذكية وذلك لما به من إمكانيات وتقنيات حديثة ينفرد بها وأهم هذه التقنيات هى Edge Sense حيث يُمكنك من خلال الضغط على إطار الهاتف القيام بعدد من المهام مثل الضغط مرة على إطار الهاتف يفتح لك الكاميرا والضغط مرة آخرى بعد فتح الكاميرا تلتقط صورة والضغط المطول على الإطار يجعل الفلاش يعمل والضغط مرة آخرى يجعل الفلاش يتوقف ويُمكنك ضبط الإعدادات الخاصة بهذه الميزة وإختيار التطبيقات التي تريدها أن تعمل عند الضغط عليه من خلال إعدادات الهاتف ويمكنكم معرفة المزيد عن الهاتف من خلال هذا الرابط.

 

 

المركز الثالث Galaxy S8 و +S8 :

هاتفين أخرين من هواتف سامسونج حصلوا على إعجاب الكثير من المستخدمين وذلك لما لهم من إمكانيات قوية وتصميم رائع وكان ذكاء من سامسونج ان قامت بإطلاق الهاتفين قبل الإعلان عن العملاق Galaxy Note 8 بفترة ولم تقوم بنفس غلطة ابل وهذا كان له تأثير إيجابى على مبيعات الهاتفين عكس ما حدث لـ iphone 8 و iphone 8 plus ويمكنكم معرفة المزيد عن الهاتفين من خلال هذا الرابط.

 

 

المركز الرابع Google Pixel و Pixel XL :

شاركت شركة HTC في تصنيع هذه الهواتف ولكن تصميمها وإختيار المواصفات وعمل التوافق بين العتاد والنظام تم عن طريق جوجل كما انه تم تسويقهما على إنها من تصنيع جوجل وإنهما أول هواتف من تصنيع جوجل ولا يأتي عليهم شعار HTC بل فقط شعار G والذي يرمز لجوجل وتقول الشركة أن كلا الهاتفين أول هاتفين مدمج بداخلهم مساعدها الشخصي Google Assisnt ويمكنكم معرفة المزيد عن الهاتفين من خلال هذا الرابط.

 

 

المركز الخامس LG G6 :

يأتى فى المركز الخامس والأخير فى هذه القائمة هاتف عملاق وهو LG G6 والذى يتمتع بمميزات رائعة منها الشاشة التى تأتى بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 وهو ما يعني إنها أطول من شاشات الهواتف الذكية الآخرى كما أنها ستكون أفضل خصوصا عند إستخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت وهي الميزة التي يدعمها الهاتف بفضل نظام التشغيل أندرويد نوجا ويمكنكم معرفة المزيد عن الهاتف من خلال هذا الرابط.

 

 

ما رأيكم فى هذا التصنيف وهل يوجد هواتف أخرى أفضل مما فى هذه القائمة ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



galaxy s8 galaxy note 8 htc u11 افضل الهواتف الذكية