In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

خلفيات من iFixit لـ iphone x يجعله شفافا يعرض كل ما بداخله

بواسطة بسام العربى 11/10/2017 7:48:00 PM
خلفيات من iFixit لـ iphone x يجعله شفافا يعرض كل ما بداخله

دائما ما نقوم بالبحث عن خلفيات مميزة لهواتفنا الذكية وبالذات لو كان الهاتف جديد حيث نقضى الكثير من الوقت لإختيار هذه الخلفية المميزة ولكن موقع iFixit وفر علينا هذا الوقت بخلفيات مميزة للهاتف الجديد iphone x.

 

قام الموقع بنشر خلفيتين للهاتف أحدهما تظهر المكونات الداخلية للهاتف كالبطاريات والشرائح إلخ من مكونات الهاتف والأخرى عبارة عن عرض X-Ray تكشف كل شئ داخل الهاتف بالتفصيل مثل لوحة الشحن اللاسلكية وكل شئ صغير بداخله وهذه الخلفيات تعطى للهاتف نظرة فنية جميلة وتجعله مختلف عن الهواتف الأخرى ويمكنك تحميلها بالجودة العالية من هنا و هنا.

 

   

 

يمكنك أن تقوم مثلما قام هذا اليوتيوبر فى هذا الفيديو وتجعل الهاتف شفافا من الجهة الخلفية أيضا ليبدو أكثر روعة مثلما يظهر فى هذا الفيديو :

 



iphone x