In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رجل يشترى 25 هاتف iphone x للتقدم لخطوبة صديقته

بواسطة بسام العربى 11/11/2017 9:50:00 PM
رجل يشترى 25 هاتف iphone x للتقدم لخطوبة صديقته

الهاتف iphone x هو من أفضل الهواتف الذكية على الساحة الان إن لم يكن أفضلهم وهو الأغلى على الإطلاق وعلى الرغم من ذلك مازال الكثير ينتظر الحصول على الهاتف فإذا كنت من منتظرى الهاتف فلن يعجبك هذا الخبر بالتأكيد.

 

قام Chen Ming مصمم ألعاب بشراء 25 هاتف iphone x للتقدم لخطوبة صديقته وعلى الرغم من صعوبة الحصول على الهاتف فى الفترة الحالية إلا انه إستطاع الحصول على الهواتف كلها وقد قام بوضع الهواتف على الأرض على شكل قلب مع مجموعة من الورود وخاتم الخطوبة فى الوسط للتقدم لخطوبة صديقته.

 

 

 

 

لماذا 25 هاتف ؟ السبب هو ان صديقته تبلغ من العمر 25 عاما لذلك قرر شراء 25 هاتف وتشكيل قلب كبير عند التقدم لخطوبتها وعندما سؤل هل سيحتفظ بهذه الهواتف قال أنه لن يحتفظ بها ولكنه سيقوم بتوزيعها على أصدقائه الذين ساعدوه فى هذا اليوم.

 

هل من الممكن أن تفكر فى مثل هذا عند التقدم للخطوبة ؟ وماذا قدمت لزوجتك عند خطوبتها ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



iphone x