In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سوق تعلن عن توفر منتجات أمازون على سوق دوت كوم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/11/2017 5:33:00 PM
سوق تعلن عن توفر منتجات أمازون على سوق دوت كوم

منذ فترة أمازون أستحوذت على سوق دوت كوم وأصبحت الشركة تابعة لأمازون وقام سوق دوت كوم منذ أيام قليلة بتغيير الشعار الخاص به لكي يضيف أن الشركة أصبحت أحدى شركات أمازون حالياً.

 

منتجات Amazon Basics وهي بعض المنتجات الخاصة بأمازون كانت متوفرة منذ فترة على سوق دوت كوم الإمارات واليوم سوق دوت كوم الإمارات أعلن عن توفر بعض منتجات أمازون وهي منتجات متوفرة للبيع على أمازون عالمياً على سوق دوت كوم في الإمارات ويُمكن للعملاء هناك شراء هذه المنتجات من على سوق مباشرةً والدفع بالعملة المحلية ويُمكن الدفع من خلال بطاقات الإئتمان أو الدفع عند الإستلام.

 

حتى الأن المنتجات التي تُباع عالمياً ومتوفرة على سوق دوت كوم ليست كثيرة ولكن بالتأكيد ستزيد الفترة القادمة وهي خطوة ممتازة نأمل أن تتوفر قريباً في باقي الدول المتوفر بها سوق دوت كوم مثل مصر والسعودية ويُمكنك الإطلاع على المنتجات من هنا.



امازون سوق دوت كوم souq.com