In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الملايين فى خطر من ترجمات الأفلام المصابة بالفيروسات

بواسطة بسام العربى 5/29/2017 4:38:00 PM
الملايين فى خطر من ترجمات الأفلام المصابة بالفيروسات

200 مليون شخص أصبحوا فى خطر بعد ان تم السيطرة على اجهزتهم من قبل القراصنة وذلك عن طريق ملفات ترجمة الأفلام مدمج معها ملفات خبيثة وهذا ما إكتشفه باحثون الأمن بعد التحقيق فى ذلك.

 

أولئك المعرضين للخطر هم كل الأشخاص الذين يقومون بإستخدام منصات التشغيل Kodi و VLC و Popcorn Time و Strem.io حيث يمكن أن يؤدى تحميل الترجمة مصاحبة ملفات خبيثة تسهل للقراصنة السيطرة الكاملة على أجهزة التلفاز الذكية او أجهزة الكمبيوتر وأيضا الهواتف الذكية.

 

وقال الباحثون أن الأضرار المحتملة التى يمكن أن تلحق بالمتضررين لا نهاية لها حيث يمكنهم سرقة المعلومات الخاصة ووضع رانسوموارى بالجهاز وأكثر من ذلك وأضاف الباحثون أن السبب الرئيسى لدخول هذه الملفات الخبيثة إلى الأجهزة هو أن برامج مكافحة الفيروسات وغيرها من برامج الامان لا تقوم بفحص مثل هذه الملفات عن كثب قبل السماح لها بالدخول للأجهزة.

 

وللحد من هذه الأضرار يجب تحديث منصات التشغيل إلى أخر تحديث أو الحصول على الإصدارات الأخيرة من مواقعها.



هاكر فيروس ransomware